فارسات المستقبل

هذا المنتدى لطالبات مدرسة رابعة العدوية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متى يكون 1+1= 1

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
LOLO ANGLE LOVE ME

avatar

عدد المساهمات : 3701
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: متى يكون 1+1= 1   الثلاثاء يونيو 14, 2011 2:05 am

متى يكون 1+1= 1
اجتماعيا

أتوقع يمكن تحقيق ذلك عندما
عندما يكون الإخوة على قلب واحد
يجتمعون مع والديهم على سفرة الطعام
يأكلوا المتوفر بطيب نفس و الأخ يعطي أخته و يؤثرها على نفسه
و يبش الاب و تبش الأم في وجه أبنائهم
يعطف بعضهم على بعض
يشتاق أحدهم للآخر
و يسأل بعضهم عن بعض
يشعر أحدهم بفرح و مرض الآخر
يحرص الابن و البنت بإدخال السرور الى قلوب و الديهم
و كذلك يحرص الأب و تحرص الأم بإدخال السرور على أبنائهم


دلوني أين هذا البيت؟
سألني و الله سألني أحدهم هذا السؤال
و اكتفى بالدعاء لأبنائه بالصلاح


وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق
عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)


عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب
وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين
عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه
عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا
عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر
عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه
عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها
عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله


عندما
عندما
عندما
هل سنرى حل هذه المعادلة على أرض الواقع ؟

من أروع ما قرأت

نبضة
من الروائع
بقلم: د. عائض القرني

أعرْ سمعك من يحدث ،
أقبلْ عليه ،
وأنصت له إذا تكلم ،
لا تقاطعه ،
لا تتشاغل بشيء عنه ،
امنحه بصرك وسمعك حتى يقول ما عنده ،
فقط بإنصاتك له تأسر روحه وتنال تقديره ،
لك لسان واحد وأذنان ،
فاستمع ضِعْف ما تتكلم ،
واترك لصاحبك فرصة الحديث عن نفسه ،
دعه يفرغ طاقته وشحنات الكلام عن نفسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lihtninghearts.jordanforum.net
صاحبة الظل الطويل

avatar

عدد المساهمات : 3847
تاريخ التسجيل : 23/02/2011
العمر : 21
الموقع : مملكة الاحزان

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1= 1   الأربعاء يونيو 15, 2011 2:06 am


ان شاء الله
مشكوررررررررة خطوف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LOLO ANGLE LOVE ME

avatar

عدد المساهمات : 3701
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1= 1   الأربعاء يونيو 15, 2011 6:45 am

صاحبة الظل الطويل كتب:

ان شاء الله
مشكوررررررررة خطوف

اهلا حبيبتي منورة sunny
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lihtninghearts.jordanforum.net
صاحبة الظل الطويل

avatar

عدد المساهمات : 3847
تاريخ التسجيل : 23/02/2011
العمر : 21
الموقع : مملكة الاحزان

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1= 1   الأحد يوليو 03, 2011 3:53 am

خاطفة القلوب كتب:
صاحبة الظل الطويل كتب:

ان شاء الله
مشكوررررررررة خطوف

اهلا حبيبتي منورة sunny
بوجودك حبيبتي
يسلموووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LOLO ANGLE LOVE ME

avatar

عدد المساهمات : 3701
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1= 1   الثلاثاء يوليو 05, 2011 6:25 am

صاحبة الظل الطويل كتب:
خاطفة القلوب كتب:
صاحبة الظل الطويل كتب:

ان شاء الله
مشكوررررررررة خطوف

اهلا حبيبتي منورة sunny
بوجودك حبيبتي
يسلموووووووو

اهلاااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lihtninghearts.jordanforum.net
صاحبة الظل الطويل

avatar

عدد المساهمات : 3847
تاريخ التسجيل : 23/02/2011
العمر : 21
الموقع : مملكة الاحزان

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1= 1   الثلاثاء يوليو 05, 2011 1:07 pm

خاطفة القلوب كتب:
صاحبة الظل الطويل كتب:
خاطفة القلوب كتب:
صاحبة الظل الطويل كتب:

ان شاء الله
مشكوررررررررة خطوف

اهلا حبيبتي منورة sunny
بوجودك حبيبتي
يسلموووووووو

اهلاااااااااا
اهلين فيكي Razz Razz Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LiGht MoOn

avatar

عدد المساهمات : 631
تاريخ التسجيل : 09/02/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1= 1   الثلاثاء يوليو 05, 2011 1:49 pm

تسلمي موضوعك كتيييييييير حلو
شكرا
Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LOLO ANGLE LOVE ME

avatar

عدد المساهمات : 3701
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1= 1   الأربعاء يوليو 06, 2011 1:37 am

LiGht MoOn كتب:
تسلمي موضوعك كتيييييييير حلو
شكرا
Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy

هلا حبيبتي عيونك الحلووووووووووووة يا قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lihtninghearts.jordanforum.net
حنين الامورة

avatar

عدد المساهمات : 275
تاريخ التسجيل : 15/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1= 1   الخميس مارس 08, 2012 10:52 am

مشكورة حبيبتي santa farao
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
متى يكون 1+1= 1
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فارسات المستقبل :: المناقشه-
انتقل الى: