فارسات المستقبل

هذا المنتدى لطالبات مدرسة رابعة العدوية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 :،: إنسان بلا أعداء إنسان بلا قيمه :،:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
LiGht MoOn

avatar

عدد المساهمات : 631
تاريخ التسجيل : 09/02/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: :،: إنسان بلا أعداء إنسان بلا قيمه :،:    الأربعاء أبريل 20, 2011 5:57 am

إن ما نشاهده في حيـاتنـا .. وما نعيشه في واقعنا ،،


يحتم علينا الإيمان بالمثل القائل

:،: إنسان بلا أعداء إنسان بلا قيمه :،:



فحين يكون لك ذلك العدو ،، الذي يتصيد أخطاءك ،،


ويتربص لك ، ويحسب عليك زلاتك ،، وينتقدك ولا يجاملك ،


كالصديق ،، ما يجعلك على يقظه دوما ً ، تتأمل العواقب ،


وتعد العده ، تطلع على عيوبك ، وتتلافى أخطاءك ،،


وترتقي للوصول إلى الكمال ،، حتى لا تسمح له


بمنفذ لك ،، ولاسبيل عليك ،،


وهذا لايزيدك إلا قيمه ،، ولايدفعك إلا للقمه ،،


وإتقان عملك أكثر ،، فهو من ينصفك ، فإن


أحسنت ذلك العمل جمّلك ،، وإن أتقنته كمّلك ،،


تاركا ً خلفك حطـــام فاشــــــــل ،،


الذي لايحفظ إلا قصص ترخص،


وأحاديث الشكوى ، ويمتلك فم ملئ من الثرثره ،


الذي لا يقابله إلا رأس فارغ من الحكمه ،،


فقيـــمه الإنسان في عمله ، إبداعه ، تفوقه ، حلـمه ، أدبه ، وإيمانه ،،



لله در عدوي !!!!


جعلني أفهم للحياه معاني عظيمه ،


التي قضت أن يكون النصر لمن يحتمل الضربات


لا لمن يضربها ،،


سؤال : هل يستطيع عدوك أن يحبس الشمس ..؟؟


فالشمس تمشي في مستقر لها لا تقف ، لا يوقفها


إلا خالقها ,, وأنت كذلك ،،


فمهما كثرت تلك العثرات ، التي يضعها


لك ، أعلم أن ماهي إلا المزيد من الحطب


لإحراقه ..
تقبلوا خالص تحياتى



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صاحبة الظل الطويل

avatar

عدد المساهمات : 3847
تاريخ التسجيل : 23/02/2011
العمر : 20
الموقع : مملكة الاحزان

مُساهمةموضوع: رد: :،: إنسان بلا أعداء إنسان بلا قيمه :،:    الخميس أبريل 21, 2011 1:09 am


معك حق حبيبتي
شكرا الك على الموضوع
الله يعطيكي الف الف عافية
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
LOLO ANGLE LOVE ME

avatar

عدد المساهمات : 3701
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: :،: إنسان بلا أعداء إنسان بلا قيمه :،:    الخميس أبريل 21, 2011 11:28 am

الله يعطيكي العافية حبيبتي
موضوع متميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز جدا مثل يلي كتبتة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lihtninghearts.jordanforum.net
 
:،: إنسان بلا أعداء إنسان بلا قيمه :،:
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فارسات المستقبل :: القسم العلمي-
انتقل الى: